تحميل لعبة Strategy & Tactics: Medieval Civilization مهكرة آخر اصدار

تحميل لعبة Strategy & Tactics: Medieval Civilization مهكرة آخر اصدار

10.0 (1218)Games, Strategy

مميزات Strategy & Tactics: Medieval Civilization

Dark Ages هي لعبة إستراتيجية تعتمد على الأدوار في العالم العنيف لعصور أوروبية بديلة. الفايكنج ضد الفيلة الحربية ، الفرسان ضد الفرسان المغول ، جحافل الكتائب القديمة ضد الصليبيين ؛ أشد الجيوش دموية في تاريخ الأرض التي تصطدم بحرب دامية منتصرة.

الجيش بدون قيادة هو مجرد غوغاء. في العصور المظلمة ، تتبع القوات زمام قادتها: القادة الفريدون بفضائلهم ورذائلهم ومواهبهم ومخاطرهم وتاريخهم وضعفهم.

خذ عرش مملكة صغيرة في أوروبا تمزقها الخلافات وتهدد من قبل الجيران المتشددين ، ومحاولة البقاء على قيد الحياة في العصور المظلمة.

تجنيد القوات والقادة ، وتدريب وتحسين مهاراتهم ، وممارسة المسوحات التكتيكية وإنشاء أفضل جيش على الأرض ، وغزو البلدات وتدمير بلدان بأكملها ، وتطوير الاقتصاد والسياسة واستكشاف وغزو أوروبا! يتصرف وكأنه زعيم!

المميزات

POL لا السياسة ، فقط قهر
6 فصائل لها جنرالات وفرق فريدة من نوعها: البدو الرحل في الحشد ، والجنود الإمبراطوريون المدربون جيدًا والمنضبطة ، ولباس البحر البرابرة المجنون في فراء ، ونقابات الاتحاد التي تلحم البارود ، وفرسان الشمال الفخورين ، والطوائف الغريبة من الأنهار التوأم.

القيمة الحقيقية
أكثر من 50 نوعا من الفرق على أساس قوات تاريخية حقيقية. لا البيكينيات المدرعة أو pauldrons ارتفعت هنا!

قادة ICVICTORIOUS
الجنرالات هم العنصر الأساسي للفريق ، ومهاراتهم وقدراتهم يمكن أن تغير نتائج المعركة بشكل كبير. كل جنرال لديه شخصية فريدة من نوعها ولدت في بداية كل لعبة. كل منها له مظهره الخاص وخصائصه وقدراته. من المستحيل التنبؤ بمن سيظهر في الجولة التالية: فارس شجاع ولكنه بسيط ، أو عبقري تكتيكي موهوب ولكنه جشع ، أو بربري متعطش للدماء يغرس الخوف في الصديق والعدو على حد سواء.

تاريخك ، السيناريو الخاص بك
تشعر كأنك مرتزقة من النخبة يحل مشاكل البلدان المؤثرة: كسب حرب أهلية ، ومحاربة البدو الرحل ، والتعامل مع القراصنة الذين يهاجمون الساحل ، أو ينقذون المملكة التي دمرها الطاعون ، أو يسحقون انتفاضة الفلاحين.

بناء جيشك
قم بترقية فرقك على الطريق الملكي وقادهم إلى مسيرة منتصرة ستنخفض في تاريخ أوروبا في العصور الوسطى!

– خريطة جديدة: بلاد ما بين النهرين! قيادة الجنود الامبراطوري مدرعة ومنضبطة إلى النصر ، أو السماح للأعداء الوقوع في هجمة الطوائف الغريبة من الأنهار التوأم!
– استخدم ثكنة القائد الأسطوري لتطوير جيشك!
– تم إعادة صياغة الواجهة.
– اصلاحات الشوائب.

معلومات حول Strategy & Tactics: Medieval Civilization

اسم التطبيق Strategy & Tactics: Medieval Civilization
اسم حزمة com.herocraft.game.free.darkages
الاصدار 1.0.13
التقييم 10.0 ( 1218 )
حجم الملف 433.0 MB
متطلبات النظام Android 4.4+
آخر تحديث 2019-08-29
عدد التحميلات 100,000+
التصنيف Games, Strategy
المطور

Tags: , , , , ,