Advertisement
تحميل لعبة Live or Die: Zombie Survival مهكرة آخر اصدار

تحميل لعبة Live or Die: Zombie Survival مهكرة آخر اصدار

Advertisement

مميزات Live or Die: Zombie Survival

أيها الناجين ، نحن سعداء لأنك لم تمت! لقد جاءت نهاية العالم عندما كنا نتوقعها على الأقل ، أي ناجٍ ، كل ما بقي علينا هو البقاء على قيد الحياة الوحشي … قضى تفشي الفيروس على جميع السكان تقريبًا ولم يتركوا خلفهم سوى أرض قاحلة ميتة حيث أجبر كل ناج على القتال من أجل البقاء على قيد الحياة ضد الزومبي. قتل السلاح البيولوجي المليارات وحول الآخرين إلى زومبي ميت. لكنك لست الناجي الوحيد! بعض الناس يقاتلون أيضا من أجل البقاء على قيد الحياة ضد الموتى. نحن بالفعل منتشرون جدًا في نهاية العالم هذه لمساعدتك ، ولكننا سنعطيك المعرفة الحيوية للبقاء على قيد الحياة في أرض قاحلة ميتة. المعركة من أجل بقائك ستكون وحشية. البقاء على قيد الحياة ، واستكشاف وتمرير قصة البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم من أحد الناجين إلى آخر! خذ هذا البروتوكول للبقاء على قيد الحياة ، قد يدخر لك نهاية العالم!

بروتوكول البقاء على قيد الحياة:
– يجب أن يعتمد كل ناج على نفسه في نهاية العالم! تتطور ، تتطور في البناء ، تتطور في الصياغة ، تتطور في استخدام المدرعات والأسلحة ، تتطور في قتل الزومبي الميت. كل يوم تنجو فيه من الزومبي الميت في الأرض القاتلة لنهاية العالم تجعلك أكثر ذكاءً ، وكل ميل تفوقه على الكسالى الميتة يجعلك أسرع ، وكل رأس تصطدم بقطعه يجعلك أقوى ، على قيد الحياة. تتطور ، تصنع ، تبني ، تستكشف ، تجمع الموارد – تعلم كيفية البقاء ، الكفاح من أجل بقائك! يجب أن تتطور للبقاء على قيد الحياة بين الكسالى!

– حتى أفضل الناجين سوف يصبح ميتا وتحيط بها الكسالى نهاية العالم دون سلاح مناسب والدروع. في كل مرة تتطور فيها ، ستفتح المزيد من المخططات لتصنيع أسلحة جديدة ومدرعات. العثور على ما يناسب البقاء على قيد الحياة أفضل – لكمة الزومبي ، قطع الزومبي ، زومبي بيرس ، سحق الزومبي ، اطلاق النار على الزومبي ، اشعال النار في الزومبي! جعل الكسالى الميت تقريبا حتى أكثر فتكا والبقاء على قيد الحياة. صياغة وبناء هي الموارد الرئيسية الخاصة بك للبقاء على قيد الحياة في هذا نهاية العالم القاسية!

– بغض النظر عن مدى فاعليتك في سلاحك أو أحد الناجين أو مدى صعوبة وجود درعك ، فأنت لا تزال بحاجة للراحة من أجل البقاء في نهاية العالم. نهاية العالم الميتة هي أرض قاسية للبقاء على قيد الحياة ، لذلك ابدأ في بناء مأوى خاص بك ضد الزومبي! بناء الجدران والارتقاء بها ، وبناء الفخاخ ، وصياغة الأقفال التي لا تُنسى – كل ذلك مفيد لحمايتك من الزومبي الميت. ابدأ في بناء ملجأك للحفاظ على سلامتك من الزومبي في نهاية العالم. البقاء على قيد الحياة اليوم في القفار الميت ، والبقاء على قيد الحياة ليلا في سرير مريح.

– تحتاج إلى موارد لبناء المأوى الخاص بك وصنع الأسلحة والدروع من أجل البقاء. استكشف وابحث عن الأرض الميتة لجمع كل ما تستطيع ، الناجي. جميع الموارد حيوية لبقائك ضد الزومبي! ستحتاج إليهم للبناء والصياغة والترقية. سيحاول الكسالى تدمير مسكنك وتحويل أحد الناجين من التنفس إلى ناجٍ ميت. لا تنتظر ، والناجين ، واستكشف ونقح الأرض الميتة! ينجو!

– كن حذرا! العالم الآن أرض قاسية ميتة مليئة بالكسالى الميتة الخطرة. فقدت الكسالى ذكائهم ولكن اكتسبت القوة والسرعة والضراوة. سوف يحاولون إنهاء بقاءك وعليك أن تتطور وتحاربهم من أجل البقاء. قم بترقية أسلحتك ودروعك ، والناجين ، وابدأ في صياغة أفضل المعدات وكن جاهزًا للاستكشاف والقتال من أجل بقائك في نهاية العالم.

– كثير من الناس نستعد لنهاية العالم قادمة ، سيئة للغاية تحولت معظمهم إلى الزومبي في النهاية. لكنهم تركوا وراءهم أرضًا ميتة مليئة بالأماكن لاستكشاف موارد فريدة والحصول عليها. البقاء على قيد الحياة والبحث عن المختبرات المهجورة والقواعد العسكرية والمخابئ. استكشفهم قبل أن ينجو منك أي ناجٍ آخر. إذا فعل ذلك ، فيمكنك دائمًا البحث عن ملجأ له وسلبه من وسائله للبقاء على قيد الحياة.

– انغمس في هذه الأرض الميتة من نهاية العالم ، واستكمل المهام واحصل على مكافآت فريدة. جعل كل شيء وأي شيء من أجل البقاء!

معلومات حول Live or Die: Zombie Survival

الاسم Live or Die: Zombie Survival
اسم الحزمة com.pgstudio.survival
الاصدار 0.1.421
التقييم 8.4 ( 27007 )
الحجم 235.1 MB
المتطلبات Android 4.4+
آخر تحديث 2019-10-22
التحميلات 1,000,000+
التصنيف Adventure, Games

Tags: , , , , ,

تحميل لعبة Survival Island: EVO – Survivor building home مهكرة آخر اصدار

Survival Island: EVO – Survivor building home 3,243

Version 3,243

Developer PRIDEGAMESSTUDIO OU PLC

Uploaded فبراير 16, 2020 12:25

Filesize 94.0 MB

Copyright© 2019 APKNOW